أهالي بلدة حزيمة يشيعون شهداء السلام إلى مثواهم الأخير شمال الرقة

المكتب الاعلامي
الرئيسية
11 فبراير 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
أهالي بلدة حزيمة يشيعون شهداء السلام إلى مثواهم الأخير شمال الرقة
2222 - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا3333 - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا4444 - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا5555 1 - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا6666 - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا7777 - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا8888 - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا9999 - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا1111 - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا

شيَّع أهالي بلدة حزيمة اليوم الخميس 11شباط/فبراير أربعة أعضاء من قواتنا إلى مثواهم الأخير بمزار الشهداء ببلدة الحكوميَّة شمال الرقة.

بدأت مراسيم التشييع بعرض عسكري مهيب لأعضاء قواتنا بالتزامن مع دقيقة صمت بحضور القيادة العامَّة لقواتنا بإقليم الرقة والرئيس المُشترك للجنة الداخليَّة وسط مشاركة واسعة من قبل الأهالي.

حيث أُلقيت عدَّة كلمات خلال مراسيم التشييع كان من ضمنها كلمة للرئاسة المُشتركة للجنة الداخليَّة بالرقة وريفها أكَّدت على أهميَّة البطولات التي يخلدها هؤلاء الشهداء على تراب الوطن في سبيل أمن وحرية شعبنا والدفاع عنه، كما أكَّد أحد إداريي قواتنا خلال إلقاء كلمته على مواصلة العمل وحماية أهالينا رغم أي صعوبات.

كما تم قراءة وثائق الشهادة من قبل مجلس عوائل الشُهداء وتسليمها لذويهم، فيما حُمِل الشهداء على أكتاف رفاق الدرب والسلاح لتواري جثامينهم تُراب بلدهم.

رابط مختصر