قواتنا مستمرة بتدريب أعضائها في مفاهيم الشرطة المجتمعية بإقليم الرقة.

المكتب الاعلامي
Uncategorized
10 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 6 أيام
قواتنا مستمرة بتدريب أعضائها في مفاهيم الشرطة المجتمعية بإقليم الرقة.

خرجت قواتنا اليوم الخميس 10 / يونيو / حزيران وبالتنسيق مع لجنة الداخلية عدداً من الدورات كانت قد انطلقت منذ أيام حول مفاهيم الشرطة المجتمعية في إقليم الرقة.
أُقيمت الدورات في كل من بلدة المنصورة ومدينتي الطبقة والرقة تلقى المتدربون خلالها مفاهيم الشرطة المجتمعية وكيفية التعامل مع الحوادث المرورية والحالات الطارئة وتعزيز المشاركة ما بين عنصر الأمن والمجتمع في حل القضايا والمشاكل بالإضافة إلى كيفية العمل على الحاسوب وأساليب التحقيق الجنائي.
واختتمت الدورات التي استمرت عشرة إيام بتوزيع شهادات لجميع المتدربين تثبت خضوعهم لدورات الشرطة المجتمعية والتي ضمت 95 عضواً وعضوةً من جميع مراكز قواتنا في إقليم الرقة و باختصاصات مختلفة .
ويذكر بأن قواتنا كانت قد خرجت في الأسبوع الماضي عدة دورات لمفاهيم الشرطة المجتمعية حيث تسعى من خلال إقامة هذه الدورات بشكل مستمر إلى تطوير كافة أعضائها وتأهيلهم وترسيخ مفهوم الحماية المشتركة ما بين عنصر الأمن والمجتمع.

photo ٢٠٢١ ٠٦ ١٠ ٢٢ ١٦ ١٩ - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سورياphoto ٢٠٢١ ٠٦ ١٠ ٢٢ ١٦ ٢١ - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سورياphoto ٢٠٢١ ٠٦ ١٠ ٢٢ ١٦ ٢٢ - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سورياphoto ٢٠٢١ ٠٦ ١٠ ٢٢ ١٦ ٢٦ - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سورياphoto ٢٠٢١ ٠٦ ١٠ ٢٢ ١٦ ٢٩ 2 - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سورياphoto ٢٠٢١ ٠٦ ١٠ ٢٢ ١٦ ٢٩ - قوى الامن الداخلي شمال وشرق سوريا
رابط مختصر